التداول الاجتماعي

يخلق التداول الاجتماعي بيئة يتفاعل فيها المتداولون مع بعضهم في الوقت الفعلي. ويُعدّ التداول الاجتماعي المجال الأسرع نمواً في عالم تداول العملات. حيث يقوم بتسهيل تبادل المعرفة بين المتداولين الجدد، ويُمكّنهم من الاستفادة من خبرة المتداولين الخبراء الناجحين من خلال تكرار استراتيجياتهم وتقنياتهم وتداولاتهم.

إذا كنت قد قضيت أي وقت في مجال تداول العملات الأجنبية– الفوركس، لا شك في أنك سمعت عن التداول الاجتماعي. نحن في سي إم تريدينج نعتقد أنه وسيلة رائعة للمستثمرين المبتدئين لمباشرة التداول بالعملات. نذكر لك فيما يلي كل ما يتعلق بالتداول الاجتماعي للاطلاع على مميزاته، ومعرفة إذا كان مناسباً لك.

ما هو التداول الاجتماعي؟

التداول الاجتماعي هو طريقة تداول سهلة إلى حد ما، تُجنّبك إضاعة الكثير من الوقت على التحليل الأساسي أو الفني.  
من خلال التداول الاجتماعي، يكون لديك مجتمع كامل من متداولي العملات الأجنبية – الفوركس على منصات مثل MetaTrader 4 ومنصات أخرى مماثلة، مُستعدّين لمساعدك في اتخاذ قراراتك الاستثماريةحيث يمكنك التعلم من تجربة المتداولين الآخرين، والاطلاع على تاريخ صفقاتهم واستراتيجيتهم، ثم بناء استراتيجيتك الخاصة بناءً على تجربتهم وما حققوه من نتائجوذلك من شأنه أن يختصر مراحل تعلمك ويوجّهك لاتخاذ قرارات صائبة ومُربحة. 

ماذا يقدم لي التداول الاجتماعي؟

التداول الاجتماعي هو وسيلة رائعة لدخولك مجال تداول العملات الأجنبية– الفوركس بطريقة أكثر أماناً مستفيداً من خبرات متداولين آخرين. في السابق كنت تحتاج إلى الكثير من التعلم واكتساب المعرفة الشخصية، فضلاً عن الجهد والوقت الذي ينبغي أن تبذله كي تصل إلى الاحترافية في التداول. اليوم، تزّودك منصات تداول العملات الأجنبية-الفوركس مثل MetaTrader4 ببيانات حيّة عن تداول العملات وغيرها، وهكذا تكون على دراية كاملة بما يقوم به المتداولون المحترفون من حولك والاستفادة من صفقاتهم. 

بالطبع، لا يمكن اعتبار استراتيجيات جميع المتداولين متساوية، أو مناسبة لك ولأسلوب تداولك. لهذا السبب نحن في سي إم تريدينج ننصحك بالتأكد من أن تَتبع فقط المتداولين الذين تتناسب استراتيجيتهم وأسلوبك، والذين ترى أنهم يُحسنون اختيار صفقاتهم. بعد ذلك بإمكانك اتباع طريقة تداولهم من خلال نسخ صفقاتهم والاستفادة من نجاحها. 

مزايا استخدام التداول الاجتماعي

التداول الاجتماعي منصّة متطورة لتداول العملات الأجنبية– الفوركس تعمل في خدمتك. ومن مزاياه: 

  • يقدم لك بيانات واضحة للتحليل 
  • سهل الاستخدام 
  • يوفّر مناخاً مفتوحاً للتداول 
  • سهل الفهم والتشغيل حتى من قبل المبتدئين في تداول العملات

تُساعد منصات تداول العملات الأجنبية– الفوركس مثل MetaTrader4 المزيد من المستخدمين على الاستفادة من عالم تداول العملات المُتقلب، وعلى تحقيق الأرباح العالية من استثماراتهم.

تقدم لك سي إم تريدينج أقوى أدوات التداول وأحدثها لمساعدتك على أن تصبح متداولاُ محترفاً.

تحليل
السوق اليومي
توصيات
التداول
التقويم
الاقتصادي
التداول
الاجتماعي

Chat with us, powered by LiveChat

Social Trading

Social trading creates an environment for interaction between traders in real time and is the fastest-growing area for currency trading. It facilitates the sharing of knowledge between new traders and enables them to utilize the experience of savvy traders by replicating their strategies, techniques and trades.

If you’ve ever spent any time in the trading world s, you will have heard about Social Trading. We at CMTrading believe this is a great way for novice investors to begin trading Forex. Here’s the low-down on everything related to social trading and our Copykat platform, so you can decide if it’s right for you.

What is Social Trading?

Social trading is an easy trading method that avoids wasting a lot of time on fundamental or technical analysis.

With social trading, you have an entire community of traders on platforms such as MetaTrader 4 and other similar platforms, that assist you with trading . You can learn from other traders’ history, what worked for them and what didn’t, and then build your own strategy based on their record. This significantly reduces your learning curve and helps guide you towards good trading decisions.

What will Social Trading do for me?

Social Trading is a great way to wade into trading waters while still wearing you’re your lifejacket. Previously, in order to be a successful trader, you needed to acquire a wealth of personal knowledge and to invest a lot of time in the process. Now, trading platforms such as MetaTrader 4 can deliver live feeds of currency trading data, so you always know what traders around you are doing.

Of course, not all traders are created equal, so not all of them are relevant for your trading style and needs. Therefore CMTrading encourages you to follow only those who fit your style, and whom you believe will make the right trades. Once you choose the right traders for you, you can copy their moves and profit when they profit.

WHAT IS COPYKAT?

Whether you’re a beginner or pro, CMTrading’s Copykat allows you to watch, learn and copy the complex strategies used by successful traders. Open a CMTrading account to get access to CopyKat today!

How can Copykat Trading benefit me?

An advanced trading platform that works for you:

  • Provides you with clear data for analysis
  • Easy to use
  • Open trading atmosphere
  • Easy to access even as a Forex novice

Trading platforms such as Copykat enable more users to take advantage of the volatile world of Forex and enjoy high profits. If you’re keen to start trading, click here to get started!

CM Trading offers you the most powerful trading tools to help you become the best trader you can be.