جدول تداول العملات الأجنبية – الفوركس

الأداةالحد الأدنى من تقلبات الأسعارحجم 1 لوتمتوسط السبريد بالنقاطالرافعة الماليةسواب طويل ( بالنقاط)سواب قصير ( بالنقاط)ساعات التداول (GMT +3)
الأداة:AUDCADالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.00001حجم 1 لوت:100000 AUDمتوسط السبريد بالنقاط:47الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-9.635سواب قصير ( بالنقاط):-4.656ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:AUDCHFالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.00001حجم 1 لوت:100000 AUDمتوسط السبريد بالنقاط:46الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-0.279سواب قصير ( بالنقاط):-12.516ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:AUDJPYالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.001حجم 1 لوت:100000 AUDمتوسط السبريد بالنقاط:45الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-0.284سواب قصير ( بالنقاط):-9.9619ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:AUDNZDالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.00001حجم 1 لوت:100000 AUDمتوسط السبريد بالنقاط:53الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-6.07سواب قصير ( بالنقاط):-5.77ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:AUDUSDالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.00001حجم 1 لوت:100000 AUDمتوسط السبريد بالنقاط:21الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-5.5سواب قصير ( بالنقاط):-3.9ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:CADCHFالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.00001حجم 1 لوت:100000 CADمتوسط السبريد بالنقاط:48الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-0.7سواب قصير ( بالنقاط):-15.01ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:CADJPYالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.001حجم 1 لوت:100000 CADمتوسط السبريد بالنقاط:50الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-1.43سواب قصير ( بالنقاط):-14.15ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:CHFJPYالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.001حجم 1 لوت:100000 CHFمتوسط السبريد بالنقاط:52الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-7.37سواب قصير ( بالنقاط):-14.556ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:EURAUDالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.00001حجم 1 لوت:100000 EURمتوسط السبريد بالنقاط:51الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-18.99سواب قصير ( بالنقاط):-2.585ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:EURCADالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.00001حجم 1 لوت:100000 EURمتوسط السبريد بالنقاط:50الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-23.373سواب قصير ( بالنقاط):-0.26192ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:EURCHFالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.00001حجم 1 لوت:100000 EURمتوسط السبريد بالنقاط:25الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-5.09سواب قصير ( بالنقاط):-8.1ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:EURDKKالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.00001حجم 1 لوت:100000 EURمتوسط السبريد بالنقاط:347الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-43.552سواب قصير ( بالنقاط):-37.042ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:EURGBPالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.00001حجم 1 لوت:100000 EURمتوسط السبريد بالنقاط:20الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-8.91سواب قصير ( بالنقاط):-0.609ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:EURHUFالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.001حجم 1 لوت:100000 EURمتوسط السبريد بالنقاط:480الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-39.675سواب قصير ( بالنقاط):-24.395ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:EURILSالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.0001حجم 1 لوت:100000 EURمتوسط السبريد بالنقاط:420الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-42.64سواب قصير ( بالنقاط):-19.37ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:EURJPYالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.001حجم 1 لوت:100000 EURمتوسط السبريد بالنقاط:25الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-6.57سواب قصير ( بالنقاط):-3.9ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:EURNOKالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.00001حجم 1 لوت:100000 EURمتوسط السبريد بالنقاط:538الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-112.318سواب قصير ( بالنقاط):-1.301ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:EURNZDالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.00001حجم 1 لوت:100000 EURمتوسط السبريد بالنقاط:56الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-25.72سواب قصير ( بالنقاط):-0.06ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:EURPLNالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.00001حجم 1 لوت:100000 EURمتوسط السبريد بالنقاط:450الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-62.33سواب قصير ( بالنقاط):-1.316ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:EURSEKالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.00001حجم 1 لوت:100000 EURمتوسط السبريد بالنقاط:462الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-18.0158سواب قصير ( بالنقاط):-30.937ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:EURTRYالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.00001حجم 1 لوت:100000 EURمتوسط السبريد بالنقاط:2900الرافعة المالية:100:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-944.059سواب قصير ( بالنقاط):-21.38ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:EURUSDالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.00001حجم 1 لوت:100000 EURمتوسط السبريد بالنقاط:17الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-14.56سواب قصير ( بالنقاط):-2ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:EURZARالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.00001حجم 1 لوت:100000 EURمتوسط السبريد بالنقاط:2270الرافعة المالية:100:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-707.33سواب قصير ( بالنقاط):-70.86ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:GBPAUDالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.00001حجم 1 لوت:100000 GBPمتوسط السبريد بالنقاط:51الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-11.454سواب قصير ( بالنقاط):-3.165ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:GBPCADالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.00001حجم 1 لوت:100000 GBPمتوسط السبريد بالنقاط:89الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-16.276سواب قصير ( بالنقاط):-2.358ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:GBPCHFالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.00001حجم 1 لوت:100000 GBPمتوسط السبريد بالنقاط:49الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-0.702سواب قصير ( بالنقاط):-14.24ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:GBPJPYالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.001حجم 1 لوت:100000 GBPمتوسط السبريد بالنقاط:47الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-3.937سواب قصير ( بالنقاط):-10.795ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:GBPNZDالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.00001حجم 1 لوت:100000 GBPمتوسط السبريد بالنقاط:58الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-17.447سواب قصير ( بالنقاط):-2.901ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:GBPUSDالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.00001حجم 1 لوت:100000 GBPمتوسط السبريد بالنقاط:19الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-10.99سواب قصير ( بالنقاط):-0.917ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:NZDCADالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.00001حجم 1 لوت:100000 NZDمتوسط السبريد بالنقاط:51الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-9.1سواب قصير ( بالنقاط):-3.87ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:NZDCHFالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.00001حجم 1 لوت:100000 NZDمتوسط السبريد بالنقاط:51الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-1.56سواب قصير ( بالنقاط):-13.333ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:NZDJPYالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.001حجم 1 لوت:100000 NZDمتوسط السبريد بالنقاط:50الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-1.41سواب قصير ( بالنقاط):-10.606ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:NZDUSDالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.00001حجم 1 لوت:100000 NZDمتوسط السبريد بالنقاط:24الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-6.59سواب قصير ( بالنقاط):-4.9ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:USDCADالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.00001حجم 1 لوت:100000 USDمتوسط السبريد بالنقاط:24الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-8.788سواب قصير ( بالنقاط):-8.36ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:USDCHFالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.00001حجم 1 لوت:100000 USDمتوسط السبريد بالنقاط:21الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-2.6سواب قصير ( بالنقاط):-14.18ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:USDCNHالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.00001حجم 1 لوت:100000 USDمتوسط السبريد بالنقاط:531الرافعة المالية:25:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-87.76سواب قصير ( بالنقاط):-66.29ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:USDCZKالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.0001حجم 1 لوت:100000 USDمتوسط السبريد بالنقاط:414الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-13.75سواب قصير ( بالنقاط):-24.438ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:USDDKKالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.00001حجم 1 لوت:100000 USDمتوسط السبريد بالنقاط:455الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-15.327سواب قصير ( بالنقاط):-102ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:USDHKDالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.00001حجم 1 لوت:100000 USDمتوسط السبريد بالنقاط:375الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-52.03537سواب قصير ( بالنقاط):-71.714ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:USDHUFالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.001حجم 1 لوت:100000 USDمتوسط السبريد بالنقاط:649الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-6.35306سواب قصير ( بالنقاط):-53.3ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:USDILSالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.0001حجم 1 لوت:100000 USDمتوسط السبريد بالنقاط:722الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-27.37سواب قصير ( بالنقاط):-70.37ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:USDJPYالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.001حجم 1 لوت:100000 USDمتوسط السبريد بالنقاط:20الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-0.2489سواب قصير ( بالنقاط):-14.395ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:USDMXNالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.00001حجم 1 لوت:100000 USDمتوسط السبريد بالنقاط:2590الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-600.8806سواب قصير ( بالنقاط):-37.27666ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:USDNOKالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.00001حجم 1 لوت:100000 USDمتوسط السبريد بالنقاط:1029الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-14.512سواب قصير ( بالنقاط):-62.45ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:USDPLNالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.00001حجم 1 لوت:100000 USDمتوسط السبريد بالنقاط:925الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-22.638سواب قصير ( بالنقاط):-36.8ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:USDRONالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.00001حجم 1 لوت:100000 USDمتوسط السبريد بالنقاط:971الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-53.98سواب قصير ( بالنقاط):-39.65ساعات التداول (GMT +3):Mon-Fri 9:15-17:59
الأداة:USDSEKالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.00001حجم 1 لوت:100000 USDمتوسط السبريد بالنقاط:957الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-13.987سواب قصير ( بالنقاط):-109.02ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:USDSGDالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.00001حجم 1 لوت:100000 USDمتوسط السبريد بالنقاط:632الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-13.99سواب قصير ( بالنقاط):-15.1ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:USDTRYالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.00001حجم 1 لوت:100000 USDمتوسط السبريد بالنقاط:1424الرافعة المالية:100:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-860.165سواب قصير ( بالنقاط):-6.461ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59
الأداة:USDZARالحد الأدنى من تقلبات الأسعار:0.0001حجم 1 لوت:100000 USDمتوسط السبريد بالنقاط:2330الرافعة المالية:200:01:00سواب طويل ( بالنقاط):-744.13سواب قصير ( بالنقاط):-38.57ساعات التداول (GMT +3):Mon - Fri 00:05 - 23:59

جميع فروق الأسعار إرشادية. لعرض القيم في الوقت الفعلي، يجب على العملاء الرجوع إلى المنصة المخصصة لهم*

ملاحظة هامة: تعتمد قيمة المقايضة بشكل أساسي على مستوى أسعار الفائدة وفائدة الشركة لوجود مركز مفتوح خلال الليل. يتم تحويل الصرف تلقائياً إلى العملة الأساسية لحساب التداول الخاص بالعميل.

ما هو تداول العملات الأجنبية – الفوركس؟ 

يوفر تداول العملات الأجنبية – الفوركس للعملاء فرصة الاستفادة من التحركات المتقلبة للأسعار في سعر صرف زوج من العملات. يمكن للمتداولين البدء في التداول قبل تقلبات الأسعار صعوداً وهبوطاً ويحتمل أن يربحوا من زيادة أو نقصان سعر الصرف عن طريق فتح صفقات الشراء أو البيع على التوالي. 

 

يتم تصنيف أزواج العملات في ثلاثة مستويات مختلفة؛ الرئيسية والثانوية والغريبة أو النادرة  
حسب حجم تداولها وشعبيتها بين المضاربين. تتكون أزواج العملات الرئيسية من الدولار الأمريكي من ناحية وعملة الاقتصاد القوي والمتطور من ناحية أخرى مثل الجنيه الإسترليني أو اليورو أو الدولار الكندي. 

 

ومع ذلك، في حين أن أزواج العملات الرئيسية تشكل معظم حجم التداول في سوق تداول العملات الأجنبية – الفوركس وهي الأزواج الأكثر شيوعاً وفعالية من حيث التكلفة للتداول، فإن الأزواج الثانوية والغريبة توفر أيضاً فرصاً مثيرة بسبب التقلب المتزايد في جلسات التداول اليومية. 

مزايا تداول العملات الأجنبية – الفوركس 

  • مجموعة متنوعة من أزواج العملات القابلة للتداول 
  • سيولة عميقة في السوق وتنفيذ سريع للأوامر 
  • رسوم منخفضة ورافعة مالية عالية 
  • إمكانية ربح عالية بغض النظر عن اتجاه السوق 

ما الذي يؤثر على قيمة زوج العملات؟

يتقلب سعر صرف أزواج العملات باستمرار بسبب مجموعة من العوامل الأساسية والمؤشرات الاقتصادية التي يمكن أن تؤثر على اقتصاد الدولة وثقة المستثمرين في أدائها على المدى الطويل. 

 

أسعار الفائدة وأرقام الناتج المحلي الإجمالي وتقديرات البطالة والتطورات السياسية ليست سوى عدد قليل من المؤشرات التي يمكن أن تؤثر بشكل كبير على كيفية أداء العملة على المستوى العالمي. 

 

يمكن للمتداولين الذين هم على اطلاع دائم بهذه التطورات التنبؤ بالاتجاه المستقبلي للسعر في كثير من الأحيان والدخول في صفقات بنتيجة إيجابية حتى عندما تنخفض قيمة العملة. 

مزيد من المعلومات: 

الأداة- زوج العملات الأجنبية أو الأصل الأساسي لمنتج CFD الذي سيتم تداوله. 

البلد – البلد الذي يوجد فيه مقر حقوق الملكية أو السندات. 

حجم العقد القياسي – حجم اللوت الذي يتم تداوله على كل منصة (ملاحظة: تقدم سي إم تريدينج في منصة MT4 حجم اللوت القياسي). 

السبريد القياسي – الفرق بين سعر العرضوالطّلب لكل أداة في ظل ظروف السوق العادية. 

الهامش لكل لوت – الهامش المطلوب لفتح عقد واحد لكل أداة (ملاحظة: يتم عرضه من الناحية النظرية). 

بيع / شراء الفائدة على التّبييِت – يتم خصم / إضافة الفائدة الليلية على أساس النسبة المئوية اليومية لكل أداة مالية. 

ساعات التداول – الوقت الذي يتوفر فيه التداول للأداة المحددة. 

الصرف – تبادل الأصول الأساسية. 

تحذير من المخاطر:ينطوي تداول العقود مقابل الفروقات على الهامش على درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين. 

تَعرض شروط تداول العملات الأجنبية – الفوركس فرق السعر القياسي بين العرض والطلب أو “فروق الأسعار على السوق” لأدوات العملات الأجنبية- الفوركس ما لم ينص على خلاف ذلك. فروق الأسعار القياسية هي كما هو مذكور في ظروف السوق العادية. يمكن أن تتسع فروق الأسعار وفقاً لظروف السوق حتى الحد الأقصى للسبريد القياسي x 3 

 

نحن، في سي إم تريدينج، فخورون بتنفيذ الصفقات وفق أعلى المعايير، وفروق الأسعار التنافسية، والأهم من ذلك خدماتنا ودعمنا المذهلين. نحن نسعى جاهدين لجعل تجربة عملائنا تجربة ممتعة ونقدّر العلاقة بين كل من أصحاب الحسابات لدينا وشركاء الأعمال. 

العملة الثانوية هي العملة الثانية المدرجة في زوج العملات الأجنبية (CUR1 / CUR2: USD / JPY، EUR / USD ، ….) 
 
مثال: 

بالنسبة لصفقة بقيمة 1،000 يورو / دولار أمريكي، مع فارق 3 نقاط (0.0003 يكون الحساب كما يلي: 

0.0003 × 1،000 = 0.30 دولار أمريكي * 

يتم تعويض سي إم تريدينج من خلال فرق السعر بين العرضوالطلب، ما لم ينص على خلاف ذلك. 

لا تتقاضى سي إم تريدينج عمولات على أي صفقة. 

يتم تداول جميع الأدوات المالية على الهامش مما يسمح لك باستخدام الرافعة المالية في صفقاتك. تعرض شروط تداول العملات الأجنبية – الفوركس مبالغ الهامش والرافعة المالية؛ يتم عرض الهامش كنسبة مئوية (٪) بينما يتم عرض الرافعة المالية كنسبة. 

معادلة حساب هامش النسبة المئوية: حجم المركز × السعر الحالي × الهامش (٪) = الهامش المطلوب بالعملة الأساسية * 

معادلة حساب هامش الرافعة المالية: حجم التداول / الرافعة المالية = الهامش المطلوب بالعملة الأساسية * 

العملة الأساسية هي العملة الأولى المسعرة في زوج العملات الأجنبية (CUR1 / CUR2: USD / JPY، EUR / USD ، ….) 

مثال: 

بالنسبة لصفقة بقيمة 1،000 يورو / دولار أمريكي، مع متطلبات هامش بنسبة 0.50٪ أو رافعة مالية قدرها 200: 1، يكون الحساب كما يلي: 

متطلبات الهامش بالنسبة المئوية: 1،000 × 0.005 = 5.00 يورو 

متطلبات هامش الرافعة المالية: 1،000 / 200 = 5.00 يورو. 

تعرض شروط تداول العملات الأجنبية – الفوركس أسعار الفائدة المحمّلة / المدفوعة على مدار الليل على أساس يومي للاحتفاظ بالصفقة مفتوحة عند نهاية اليوم. يتم عرضها في عامودي “الفائدة على التّبييِت – الشراء” و “الفائدة على التّبييِت – البيع”. 
نهاية اليوم هي 22:00 بتوقيت جرينتش إلاّفي التوقيت الصيفي عندها يتغير إلى 21:00 بتوقيت جرينتش. 
 

يمكنك استخدام المعادلة التالية لحساب مبلغ الفائدة على التّبييِت: 
 

حجم التداول × سعر السوق في نهاية اليوم × الفائدة اليومية على التّبييِت = الفوائد اليومية المحمّلة / المدفوعة * 
 

* يتم احتساب الفائدة المخصومة / المدفوعة على التّبييِت بالعملة الأساسية، العملة الأساسية هي العملة الأولى المدرجة في زوج العملات الأجنبية (CUR1 / CUR2: USD / JPY، EUR / USD، ….) 

 

مثال: 

الصيغة مشتقة من حجم اللوت وسعر ليبور (سعر الفائدة السائد بين المصارف في لندن) وسعر السوق الحالي. 

بالنسبة لصفقة بقيمة 1،000 يورو / دولار أمريكي، بسعر شراء (أو بيع) فائدة يومية على التبييت يبلغ -0.000056 نقطة، ويخضع لرسوم لمدة يوم واحد، يكون الحساب على النحو التالي: 

1،000 × -0.000056 = -0.056 = – 0.05 يورو * تقريباً 

ملاحظة: تعرض منصات تداول سي إم تريدينج فائدة التّبييت (المقايضات) على أساس سنوي. 

فروق الأسعار: 

 

جميع فروق الأسعار أعلى أو تزيد عن السوق. 
فروق الأسعار القياسية في أسعار العملات الأجنبية – الفوركس تكون كما وردت تحت ظروف السوق العادية. 
فروق أسعار الذهب والفضة قد تكون أوسع نطاقا مما ذكر من حوالي الساعة 22:00 حتى 02:00 بتوقيت جرينتش. 

 
فروق أسعار النفط الخام وخام برنت قد تكون أوسع نطاقا مما ذكر من حوالي الساعة 22:00 حتى 05:00 بتوقيت جرينتش. 
فروق أسعار النفط الخام والغاز الطبيعي قد تكون أوسع نطاقا خلال ظهور أخبار المخزونات الأسبوعي. 
النقطة الواحدة لأزواج العملات الأجنبية = 0.0001 ; النقطة الواحدة لأزواج العملات الأجنبية مع الين الياباني = 0.01. 

 
فروق الأسعار المتحركة للعملات الأجنبية: فروق الأسعار تعد مؤشرا لا غير وقد تتسع نطاقاً نظراً لظروف السوق المتقلبة. 
فروق الأسعار المتحركة للعملات الأجنبية: فروق الأسعار مشتقة من قيمة المتوسط لفروق الأسعار من الرُبع السابق خلال ساعات التداول (07:00 الى 18:00) بتوقيت غرينتش. 

 

أسعار الفائدة على التبييت: 

 

جميع أسعار الفائدة على التبييت مدونة مسبقاً وقابلة للتغيير.  
صفقات تداول على العملات الأجنبية، الذهب والفضة على منصة MT4: يوم السبت/الأحد يتم خصم/اضافة الفوائد في يوم الأربعاء السابق. 
صفقات تداول على غير العملات الأجنبية، (باستثناء الذهب والفضة) على منصة MT4: يوم السبت/الأحد يتم خصم/اضافة الفوائد في يوم الجمعة السابق. 

 

الهامش: 

 

متطلبات الهامش يمكن أن تزيد بناءً على حجم المركز و / أو أخبار السوق و/ أو التقلبات 

 

الحد الأقصى للصفقات\ الأوامر 

 

الحد الأدنى لحجم التجارة الاسمي في ميتاتريدر = 0.01  
قد تتغير ساعات التداول بسبب التوقيت الصيفي. 

هل تعلم؟ 

زوج العملات الأكثر شيوعاً والأكثر تداولاً في سوق تداول العملات الأجنبية – الفوركس هو اليورو مقابل الدولار الأمريكي. على الرغم من كونه أحد أزواج العملات الأحدث، فقد هيمن زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي على السوق ليصبح أكثر أزواج العملات الرئيسية سيولة وجاذبية في السوق لكل من المتداولين المبتدئين والمتمرسين. 

 

تعد كل من أوروبا والولايات المتحدة قوى اقتصادية عظمى ويتم تداول عملاتهما بنشاط كجزء من التجارة الدولية. في الواقع، الدولار الأمريكي هو العملة الاحتياطية الفعلية في العالم والعملة الأكثر قيمة للاحتفاظ بها. 

 

على هذا النحو، فإن الشعبية العالية لهذا الزوج توفر سيولة متزايدة وتقلباً على أساس يومي، وهذا يوفر للمتداولين تكاليف تداول أقل وتنفيذ فوري للأوامر بأسعار جذابة.

Forex Table

InstrumentMinimum Price FluctuationSize of 1 lotAverage Spread in PointsLeverageSwap Long (in points)Swap short (in points)Trading hours (GMT +2)
Instrument:AUDCADMinimum Price Fluctuation:0.00001Size of 1 lot:100000 AUDAverage Spread in Points:47Leverage:200:1Swap Long (in points):-9.635Swap short (in points):-4.656Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:AUDCHFMinimum Price Fluctuation:0.00001Size of 1 lot:100000 AUDAverage Spread in Points:46Leverage:200:1Swap Long (in points):-0.279Swap short (in points):-12.516Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:AUDJPYMinimum Price Fluctuation:0.001Size of 1 lot:100000 AUDAverage Spread in Points:45Leverage:200:1Swap Long (in points):-0.284Swap short (in points):-9.9619Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:AUDNZDMinimum Price Fluctuation:0.00001Size of 1 lot:100000 AUDAverage Spread in Points:53Leverage:200:1Swap Long (in points):-6.07Swap short (in points):-5.77Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:AUDUSDMinimum Price Fluctuation:0.00001Size of 1 lot:100000 AUDAverage Spread in Points:21Leverage:200:1Swap Long (in points):-5.5Swap short (in points):-3.9Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:CADCHFMinimum Price Fluctuation:0.00001Size of 1 lot:100000 CADAverage Spread in Points:48Leverage:200:1Swap Long (in points):-0.7Swap short (in points):-15.01Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:CADJPYMinimum Price Fluctuation:0.001Size of 1 lot:100000 CADAverage Spread in Points:50Leverage:200:1Swap Long (in points):-1.43Swap short (in points):-14.15Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:CHFJPYMinimum Price Fluctuation:0.001Size of 1 lot:100000 CHFAverage Spread in Points:52Leverage:200:1Swap Long (in points):-7.37Swap short (in points):-14.556Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:EURAUDMinimum Price Fluctuation:0.00001Size of 1 lot:100000 EURAverage Spread in Points:51Leverage:200:1Swap Long (in points):-18.99Swap short (in points):-2.585Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:EURCADMinimum Price Fluctuation:0.00001Size of 1 lot:100000 EURAverage Spread in Points:50Leverage:200:1Swap Long (in points):-23.373Swap short (in points):-0.26192Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:EURCHFMinimum Price Fluctuation:0.00001Size of 1 lot:100000 EURAverage Spread in Points:25Leverage:200:1Swap Long (in points):-5.09Swap short (in points):-8.1Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:EURDKKMinimum Price Fluctuation:0.00001Size of 1 lot:100000 EURAverage Spread in Points:347Leverage:200:1Swap Long (in points):-43.552Swap short (in points):-37.042Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:EURGBPMinimum Price Fluctuation:0.00001Size of 1 lot:100000 EURAverage Spread in Points:20Leverage:200:1Swap Long (in points):-8.91Swap short (in points):-0.609Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:EURHUFMinimum Price Fluctuation:0.001Size of 1 lot:100000 EURAverage Spread in Points:480Leverage:200:1Swap Long (in points):-39.675Swap short (in points):-24.395Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:EURILSMinimum Price Fluctuation:0.0001Size of 1 lot:100000 EURAverage Spread in Points:420Leverage:200:1Swap Long (in points):-42.64Swap short (in points):-19.37Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:EURJPYMinimum Price Fluctuation:0.001Size of 1 lot:100000 EURAverage Spread in Points:25Leverage:200:1Swap Long (in points):-6.57Swap short (in points):-3.9Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:EURNOKMinimum Price Fluctuation:0.00001Size of 1 lot:100000 EURAverage Spread in Points:538Leverage:200:1Swap Long (in points):-112.318Swap short (in points):-1.301Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:EURNZDMinimum Price Fluctuation:0.00001Size of 1 lot:100000 EURAverage Spread in Points:56Leverage:200:1Swap Long (in points):-25.72Swap short (in points):-0.06Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:EURPLNMinimum Price Fluctuation:0.00001Size of 1 lot:100000 EURAverage Spread in Points:450Leverage:200:1Swap Long (in points):-62.33Swap short (in points):-1.316Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:EURSEKMinimum Price Fluctuation:0.00001Size of 1 lot:100000 EURAverage Spread in Points:462Leverage:200:1Swap Long (in points):-18.0158Swap short (in points):-30.937Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:EURTRYMinimum Price Fluctuation:0.00001Size of 1 lot:100000 EURAverage Spread in Points:2090Leverage:100:1Swap Long (in points):-944.059Swap short (in points):-21.38Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:EURUSDMinimum Price Fluctuation:0.00001Size of 1 lot:100000 EURAverage Spread in Points:17Leverage:200:1Swap Long (in points):-14.56Swap short (in points):-2Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:EURZARMinimum Price Fluctuation:0.00001Size of 1 lot:100000 EURAverage Spread in Points:2270Leverage:100:1Swap Long (in points):-707.33Swap short (in points):-70.86Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:GBPAUDMinimum Price Fluctuation:0.00001Size of 1 lot:100000 GBPAverage Spread in Points:51Leverage:200:1Swap Long (in points):-11.454Swap short (in points):-3.165Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:GBPCADMinimum Price Fluctuation:0.00001Size of 1 lot:100000 GBPAverage Spread in Points:89Leverage:200:1Swap Long (in points):-16.276Swap short (in points):-2.358Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:GBPCHFMinimum Price Fluctuation:0.00001Size of 1 lot:100000 GBPAverage Spread in Points:49Leverage:200:1Swap Long (in points):-0.702Swap short (in points):-14.24Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:GBPJPYMinimum Price Fluctuation:0.001Size of 1 lot:100000 GBPAverage Spread in Points:47Leverage:200:1Swap Long (in points):-3.937Swap short (in points):-10.795Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:GBPNZDMinimum Price Fluctuation:0.00001Size of 1 lot:100000 GBPAverage Spread in Points:58Leverage:200:1Swap Long (in points):-17.447Swap short (in points):-2.901Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:GBPUSDMinimum Price Fluctuation:0.00001Size of 1 lot:100000 GBPAverage Spread in Points:19Leverage:200:1Swap Long (in points):-10.99Swap short (in points):-0.917Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:NZDCADMinimum Price Fluctuation:0.00001Size of 1 lot:100000 NZDAverage Spread in Points:51Leverage:200:1Swap Long (in points):-9.1Swap short (in points):-3.87Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:NZDCHFMinimum Price Fluctuation:0.00001Size of 1 lot:100000 NZDAverage Spread in Points:51Leverage:200:1Swap Long (in points):-1.56Swap short (in points):-13.333Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:NZDJPYMinimum Price Fluctuation:0.001Size of 1 lot:100000 NZDAverage Spread in Points:50Leverage:200:1Swap Long (in points):-1.41Swap short (in points):-10.606Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:NZDUSDMinimum Price Fluctuation:0.00001Size of 1 lot:100000 NZDAverage Spread in Points:24Leverage:200:1Swap Long (in points):-6.59Swap short (in points):-4.9Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:USDCADMinimum Price Fluctuation:0.00001Size of 1 lot:100000 USDAverage Spread in Points:24Leverage:200:1Swap Long (in points):-14.788Swap short (in points):-14.36Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:USDCHFMinimum Price Fluctuation:0.00001Size of 1 lot:100000 USDAverage Spread in Points:21Leverage:200:1Swap Long (in points):-2.6Swap short (in points):-14.18Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:USDCNHMinimum Price Fluctuation:0.00001Size of 1 lot:100000 USDAverage Spread in Points:531Leverage:200:1Swap Long (in points):-87.76Swap short (in points):-66.29Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:USDCZKMinimum Price Fluctuation:0.0001Size of 1 lot:100000 USDAverage Spread in Points:414Leverage:200:1Swap Long (in points):-13.75Swap short (in points):-24.438Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:USDDKKMinimum Price Fluctuation:0.00001Size of 1 lot:100000 USDAverage Spread in Points:455Leverage:200:1Swap Long (in points):-15.327Swap short (in points):-102Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:USDHKDMinimum Price Fluctuation:0.00001Size of 1 lot:100000 USDAverage Spread in Points:375Leverage:200:1Swap Long (in points):-52.03537Swap short (in points):-71.714Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:USDHUFMinimum Price Fluctuation:0.001Size of 1 lot:100000 USDAverage Spread in Points:649Leverage:200:1Swap Long (in points):-6.35306Swap short (in points):-53.3Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:USDILSMinimum Price Fluctuation:0.0001Size of 1 lot:100000 USDAverage Spread in Points:722Leverage:200:1Swap Long (in points):-27.37Swap short (in points):-70.37Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:USDJPYMinimum Price Fluctuation:0.001Size of 1 lot:100000 USDAverage Spread in Points:20Leverage:200:1Swap Long (in points):-0.2489Swap short (in points):-14.395Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:USDMXNMinimum Price Fluctuation:0.00001Size of 1 lot:100000 USDAverage Spread in Points:2590Leverage:200:1Swap Long (in points):-600.8806Swap short (in points):-37.27666Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:USDNOKMinimum Price Fluctuation:0.00001Size of 1 lot:100000 USDAverage Spread in Points:1029Leverage:200:1Swap Long (in points):-14.512Swap short (in points):-62.45Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:USDPLNMinimum Price Fluctuation:0.00001Size of 1 lot:100000 USDAverage Spread in Points:925Leverage:200:1Swap Long (in points):-22.638Swap short (in points):-36.8Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:USDRONMinimum Price Fluctuation:0.00001Size of 1 lot:100000 USDAverage Spread in Points:971Leverage:200:1Swap Long (in points):-53.98Swap short (in points):-39.65Trading hours (GMT +2):Mon-Fri 9:15-17:59
Instrument:USDSEKMinimum Price Fluctuation:0.00001Size of 1 lot:100000 USDAverage Spread in Points:957Leverage:200:1Swap Long (in points):-13.987Swap short (in points):-109.02Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:USDSGDMinimum Price Fluctuation:0.00001Size of 1 lot:100000 USDAverage Spread in Points:632Leverage:200:1Swap Long (in points):-13.99Swap short (in points):-15.1Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:USDTRYMinimum Price Fluctuation:0.00001Size of 1 lot:100000 USDAverage Spread in Points:1955Leverage:100:1Swap Long (in points):-860.165Swap short (in points):-6.461Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59
Instrument:USDZARMinimum Price Fluctuation:0.0001Size of 1 lot:100000 USDAverage Spread in Points:2330Leverage:200:1Swap Long (in points):-744.13Swap short (in points):-38.57Trading hours (GMT +2):Mon - Fri 00:05 - 23:59

*Standard lot size is 100000 units.

**All spreads are indicative, to view real time values clients should refer to their client terminal.

Important note: The swap value depends mainly on the level of interest rates and the interest of the Company for having an open position during the night. The exchange is automatically converted to the base currency of the trading account of the client.

* Standard lot size is 100000
*CNY = CNH – Offshore Chinese Renminbi

What is forex trading?

Currency trading or forex trading provides clients with the opportunity to take advantage of price movements in a currency pair’s exchange rate. Traders can position themselves in the market before an upward or downward move and potentially profit from an increase or decrease in the exchange rate by opening buy or sell positions respectively. 

Currency pairs are categorized in three different tiers; major, minor and exotic according to their trading volume and popularity among speculators. Major currency pairs consist of the USD on one hand and the currency of a developed and powerful economy on the other such as that of the GBP, EUR or CAD.

However, while major currency pairs make up for most of the trading volume in the forex market and are the most popular and cost-effective pairs to trade, minor and exotic pairs also offer exciting opportunities due to the increased volatility in their daily trading sessions.

Forex trading advantages

  • Diverse range of tradable currency pairs
  • Deep market liquidity and rapid order execution
  • Low fees and high leverage
  • High profit potential regardless of market direction

What affects a currency pair’s value?

The exchange rate of currency pairs constantly fluctuates due to an array of fundamental factors and economic indicators that can impact a country’s economy and investor’s confidence into its long-term performance.

Interest rates, Gross Domestic Product (GDP) figures, unemployment estimates and political developments are just a few indicators that can highly affect how a currency performs on the global stage.

Traders that stay abreast of these developments can often predict the future direction of the price and enter trades with a favorable outcome even when a currency’s value is dropping.

MORE INFO:

Instrument– The FX currency pair or underlying asset of the CFD product to be traded.

Country– The country that the equity or bond is based in.

Lot size– The lot size traded on each platform (Note: CMTrading in MT4 represents the standard lot size).

Standard Spread– The difference between the BID & the ASK price quote for each instrument under normal market conditions.

Margin Per Lot– The required margin to open a single lot of each instrument (Note: It is shown in notional terms).

Overnight Interest Sell/Buy– The overnight interest debited/credited in daily % terms for each instrument.

Trading Hours– The time that trading is available for the specified instrument.

Exchange– The exchange of the underlying asset.

Risk Warning:
Trading CFD’s on margin carries a high level of risk, and may not be suitable for all investors.

The FX  Trading Conditions display the Standard Bid-Ask Spread (Pips) for FX Instruments unless otherwise stated. Standard Spreads are as stated under Normal Market Conditions. Spreads can widen depending on market conditions up to a maximum of Standard Spread x3 (Triple).

We, at CMTrading, are proud of our state of the art order execution, competitive spreads, and most importantly our amazing service and support. We strive to make our client's experience an enjoyable one and value the relationship of each of our account holders and business partners.

*Secondary Currency is the Second Currency quoted in an FX pair (CUR1/CUR2 USD/JPY, EUR/USD, etc.)

Example

For a 1,000 EUR/USD Trade, with a Spread of 3 pips (0.0003), the calculation is as follows:

0.0003 X 1,000 = $0.30*

CMTrading is compensated through the Bid-Ask spread, except when otherwise stated.

CMTrading does not charge commissions on any trade.

All Instruments are traded on Margin allowing you to Leverage your positions. The FX Trading Conditions display both Margin & Leverage Amounts; Margin is displayed as a Percentage (%) while Leverage is displayed as a Ratio.

Percentage Margin Formula: Trade Size x Margin (%) = Margin Required in Primary Currency*

Leverage Margin Formula: Trade Size / Leverage = Margin Required in Primary Currency*

*Primary Currency is the First Currency quoted in an FX pair (CUR1/CUR2: USD/JPY, EUR/USD, etc.)

Example

For a 1,000 EUR/USD Trade, with a Margin Requirement of 0.50% or Leverage of 200:1, the calculation are as follows:

Percentage Margin Requirement: 1,000 x 0.005 = €5.00

Leverage Margin Requirement: 1,000 / 200 = €5.00.

The FX  Trading Conditions display the Over-Night (O/N) Interest Rates Charged/Paid on a daily basis for holding a position open past our End of Day time. These rates are displayed in the “Overnight Interest – Buy” and “Overnight Interest – Sell” columns. End of Day is 22:00 GMT except during Daylight Savings when it changes to 21:00 GMT.

 

You can use the following formula to calculate your Daily Overnight Interest amount:

Swap calculation = No Of nights * Swap (buy or sell) *No of Lots*Point value

 

Example

For a 1 lot EURUSD trade, with a Daily Swap  Buy Rate of -14.56 and subject to charge for 1 day the calculation is as follows :

SWAP = 1x-14.56x1x1= -14.56 USD

Notes

  • Point value = Contract size *No of Decimals in the Pair.

For EURUSD the price is denominated in 5 decimals. Point value = 100000(contract size) * 0.00001(number of decimals) so the point value for EURUSD is 1

For USDJPY the price is denominated in 3 decimals.

Point value =100000(contract size) * 0.001(number of decimals) so the point value for USDJPY is 100

  • Overnight Interest Charged/Paid will be calculated in the Reference Currency.

Reference Currency is the Second Currency quoted in a FX pair

(Base /Reference: USD/JPY, EUR/USD, etc.)

Note:

Positions that are held open over Wednesday night will incur a triple swap charge. This is to account for the settlement of trades over the weekend, where no swap rates are charged since the market is closed.

Spreads:

All Spreads are Over Market. FX Standard Spreads are as stated under Normal Market Conditions. Gold & Silver spreads may be wider than stated from approx 22:00 – 02:00 GMT. Crude & Brent Oil spreads may be wider than stated from approx 22:00 – 05:00 GMT. Crude Oil & Natural Gas spreads may be wider during Weekly Inventories. PIP FX Pairs = 0.0001; 1 PIP JPY FX Pairs = 0.01. FX Floating: Typical Spreads are an indication only and may widen due to volatile market conditions FX Floating: Typical Spreads are derived from the median value of the respective spreads during trading hours (07.00-18.00 GMT) from a previous quarter.

Overnight Interest Rates:

All Overnight Interest Rates are indicative and subject to change. MT4 FX, Gold & Silver Positions: Saturday/Sunday Overnight Interest will be Debited/Credited on the Wednesday before. MT4 Non-FX (excl. Gold & Silver) Positions: Saturday/Sunday Overnight Interest will be Debited/Credited on the Friday before.

Margin:

Margin requirements can increase based on position size.

Maximum Trades/Orders:

MetaTrader Minimum Nominal Trade Size = 0.01 Trading Hours may change due to Daylight Savings Time.

Did you know…?

The most popular and widely traded currency pair in the forex market is the EUR/USD. Despite being one of the newer currency pairings, the EUR/USD has dominated the market to become the most liquid and attractive major currency pair in the market for both beginner and seasoned traders.

Both Europe and the U.S are economic powerhouses and their currencies are actively traded as part of international trade. In fact, the U.S dollar is the de facto reserve currency of the world and the most valuable currency to hold.

As such, the high popularity of this pair offers increased liquidity and volatility on a daily basis, and this provides traders with lower trading costs and instant order execution at the most attractive prices.

YOUR COUNTRY IS BLOCKED